محليات

إطلاق 9 رصاصات على سيارة رئيس بلدية رهط

طلال القريناوي: "ليس ولم يكن لدي مشاكل أو قضايا مفتوحة مع أحد.. الرصاص لن يخيفنا"
من مكان اطلاق النار على سيارة رئيس بلدية رهط
أطلق مجهولون 9 رصاصات على سيارة رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، فجر اليوم الخميس، ما أسفر عن أضرار وحالة من الخوف والقلق خصوصا بين الأطفال الذين استيقظوا على دوي الرصاص.
وأعلنت الشرطة أنها تحقق في ملابسات الجريمة، وأن الخلفية "جنائية".
وأفاد شهود عيان أن إطلاق النار ألحق أضرارا بالسيارة وهشّم زجاج نوافذها، ولحسن الحظ لم تسجل إصابات من جراء الاعتداء.
اطلاق النار على سيارة رئيس بلدية رهط
وقال رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، أنه "ليس ولم يكن لدي مشاكل أو قضايا مفتوحة مع أحد.. وما جرى هو ببساطة زعرنة". وأضاف أن "رصاصات الغدر لن تردعنا ولن تخيفنا، وسنواصل العمل على تطوير وازدهار مدينة رهط كرافعة المجتمع العربي في البلاد".
وختم القريناوي حديثه بالقول: "إلقاء القنابل على مؤسسات المدينة، والتغريدات والتهديدات عبر شبكات التواصل لن تخيفنا ولن تثني عزيمتنا، وإن من قام بهذا العمل هو جبان فاقد للمروءة، وأؤكد أنه لا توجد أي خلافات مع أحد، وان هذا العمل الخطير تجاوز لكافة الخطوط الحمراء واعتداء على كافة أهالي مدينة رهط، ونطالب الشرطة بتوفير الأمن والأمان الشخصي لأهالي مدينة رهط الذي بات مفقودا، وملاحقة الفاعلين وتقديمهم للقضاء".
اطلاق النار على سيارة رئيس بلدية رهط
وأدانت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب الاعتداء على رئيس بلدية رهط. وعممت اللجنة بيانا، صباح اليوم الخميس، جاء فيه "إن الاعتداء الآثم على رئيس بلدية رهط الأخ طلال القريناوي، صباح هذا اليوم، هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء وانحدار أخلاقي غير مسبوق ونذير خطر داهم إذا استمر الانحلال الأخلاقي والانفلات الأمني".
وأضافت أنه "في الوقت الذي يواجه مجتمعنا النقباوي تحديات وجودية متمثلة بتهجير قرى عربية بأكملها وهدم آلاف البيوت سنويا هناك من يسعى لهدم النسيج الاجتماعي وتدمير المجتمع النقباوي، وهو من حيث يدري أو لا يدري يخدم السلطة ومخططاتها التي تستهدف مجتمعنا من أجل أن يسهل عليها تنفيذ مؤامرتها من تهجير وتطهير عرقي ".
وأكدت أن "مسؤولية مدارسنا الأولى هي تعزيز الانتماء للمجتمع وتعزيز القيم الأخلاقية والاحترام المتبادل".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مقتل شاب في جريمة إطلاق نار بقرية زلفة

2024/10/11 09:50

الطقس: ارتفاع في درجات الحرارة

2024/10/04 06:53

مستشفى الإنجليزي: نقل المتعالجين الى غرف...

2024/09/22 13:08

الطقس: توقّع سقوط أمطار في مختلف المناطق

2024/09/22 05:22

الطقس: هل تتساقط أمطار اليوم؟

2024/09/16 08:51