فن وناس

الفنانة رانيا منصور تستعيد رشاقتها بعد الولادة بهذه الطريقة

الفنانة رانيا منصور بعد الولادة
خلال استضافتها في برنامج "ساحل ومسحول" المذاع عبر قناة Gossips في موقع "يوتيوب"، كشفت الفنانة رانيا منصور عن الطريقة التي استعادت بها رشاقتها عقب ولادة لابنتها.
وقالت رانيا: "أنا محافظتش خالص على جسمي وأنا حامل وتخنت 26 كيلو، وماما وحماتي كانوا بيقولولي آكل لإني أكلي لشخصين، وكمان كنت صغيرة ومفيش حد قال لي أي نصائح بخصوص الحمل والتخن". وأضافت: "أول ما ولدت عملت دايت، وأكتر أكلة صحية بعملها هي السلطة".
يُذكر أنه عُرض لرانيا منصور أخيرًا مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يضم عددًا كبيرًا  من النجوم، أبرزهم: شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، محمد أبو داود، عماد رشاد، سلوى عثمان، وهو من تأليف ورشة "مصنع الحكايات" لمؤسّسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.
كما شاركت رانيا منصور ضيفة شرف في فيلم "السيستم"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول شاب يعاني عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة، ويلتقي ببسنت شوقي التي تعاني بدورها عقدة من الرجال بسبب تجاربها الفاشلة معهم.
فيلم "السيستم" هو بطولة: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، وطارق لطفي...، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

القبض على سعد الصغير وبحوزته مواد مخدرة في...

2024/09/10 13:52

اعتداء جنسي؟ إقصاء زوج هبة طوجي من لجنة...

2024/08/26 15:54

يبدأ عرضه اليوم: 4 أسباب تحمسك لمشاهدة...

2024/08/18 03:12

الملحد.. فيلم مصري لا يجد تذكرة إلى السينما

2024/08/17 13:31

منع هيفا وهبي من العمل الفني في مصر

2024/08/14 07:46