لايف ستايل

بالأبيض والأسود.. موضة الدوّامة الحلزونيّة (صور)

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تشارك متابعيها بصور ألتقطت تظهر فيها وهي متأنقة بتصميم عصري جريء
مهيرة عبد العزيز
شاركت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز متابعيها بصورٍ التُقطت لها على شرفة فندقها في مدينة "سان تروبيه" الفرنسية، وهي متأنقّة بتصميم عصري جريء اختارته بلونيْ الأسود والأبيض ونسّقته مع إكسسوارات فاخرة.
وقد ارتدت مهيرة تنّورة سوداء طويلة بقصّة منسدلة تعانق الجسم، وهي من القطن المحبوك تزيّنها عموديًا أربطة بيضاء Yasmeen Maxi Skirt in Cotton أقرنتها مع "توب" بحبكة الصنّارة "كروشيه" مع حمّالات رفيعة بيضاء، وهي تكشف الصدر والبطن والظهر، ومصمّمة على شكل دوّامة حلزونيّة بلوني الأبيض والأسود Yasmeen Cropped Top in Crochet، وكلاهما من علامة Bouguessa. 
كذلك، زيّنت مهيرة أذنيْها بقرطيْن من اللؤلؤ الأبيض كروي الشكل، واعتمرت قبّعة سوداء من الرافيا مزيّنة بشريط عريض ساتيني عاجي اللون Woven CC Wide Brim Hat من Chanel، كما وضعت نظّارات سوداء DG 4416 Shiny BlackGrey Sunglasses من Dolce & Gabbana، وحملت حقيبة كبيرة من الرافيا باللون الأسود Paula’s Ibiza Font Medium Raffia Tote Bag من Loewe، وانتعلت صندلاً مفتوحًا من الجلد اللمّاع بكعب إسفين عالٍ Enya 75 Wedge Mules in Leather من علامة Reformation.
من ناحية ثانية، تزيّنت مهيرة بسوار أسود عريض مزيّن باللآلئ البيضاء من Chanel، ومجوهرات مرصّعة بالماس، من بينها قلادة Vintage Alhambra Necklaceمن Van Cleef & Arpels.
من الناحية الجماليّة، اعتمدت مهيرة المكياج الطبيعي بألوان حياديّة، حيث نحتت ملامح وجهها بلمسات البودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيْها بلون البيج، كما أبقت تسريحة شعرها بسيطة وجعلت الخصلات الأماميّة خلف أذنيْها لتسهيل وضع القبعة بأسلوب أنيق.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

أمل علم الدين متألّقة بالأصفر في البندقيّة...

2024/09/01 09:36

9 نصائح للمحافظة على شعر صحّي ولامع في فصل...

2024/08/14 09:01

ملكة جمال لبنان ندى كوسا بالأحمر في أول...

2024/08/12 00:21

بفستان منمّق بالكريستال واللآلىء: طلّة...

2024/07/23 14:07

بتكلفة 600 مليون دولار - زفاف "أسطوري" لأنانت...

2024/07/13 11:53