محليات

مستشفى الإنجليزي: نقل المتعالجين الى غرف محمية؛ تعليق العمليات وتقييد عدد الزوار

مستفى الإنجليزي في الناصرة ينتقل بالعمل الى حالة طوارىء؛ هذه الإجراءات التي اتخذها
مستشفة الناصرة - الإنجليزي
أعلن مستشفى الناصرة الإنجليزي، في بيان أصدرة اليوم الإحد، عن انتقاله إلى حالة طوارئ، ونقل جميع المرضى المتعالجين إلى مناطق محمية. وقال المستشفى في بيان انه تم تفعيل غرفة طوارئ تعمل على مدار الساعة 24/7 لتنسيق نشاط المستشفى بشكل مستمر.
وجاء في البيان:
نظرًا للتطورات الأمنية الأخيرة ووفقًا لتوجيهات وزارة الصحة وقيادة الجبهة الداخلية، تود إدارة المستشفى الإنجليزي إعلام الجمهور ببعض التحديثات الهامة:
• انتقل المستشفى الإنجليزي إلى حالة طوارئ، يتم نقل جميع المرضى المتعالجين إلى مناطق محمية. تم تفعيل غرفة طوارئ تعمل على مدار الساعة 24/7 لتنسيق نشاط المستشفى بشكل مستمر.
• غرف الولادة، وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، وحدة العناية المركزة العامة والقلبية، غرفة القسطرة وغرف الطوارئ تقع في مناطق محمية وستستمر في العمل كالمعتاد.
• يقوم المستشفى بعملية تقليص عدد المتعالجين المقيمين في الأقسام وفقًا لتوجيهات وزارة الصحة، وهو على اتصال دائم مع صناديق المرضى لتكملة العلاج اللازم.
• تم تعليق الأنشطة الانتقائية ليوم الاثنين 23.9.24، والتي تشمل العمليات الجراحية الانتقائية والعيادات الخارجية. سيتلقى المرضى إشعارات بإلغاء المواعيد، وسيعمل المستشفى على تحديد مواعيد جديدة وفقًا للتطورات. للمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الهاتف: 046028813.
• نظرًا للوضع الأمني والقيود المفروضة على التجمعات، يُسمح بزائر واحد فقط لكل مريض في المستشفى. نشكر الجمهور على تفهمهم وتعاونهم.
• سيتم نقل قسم غسيل الكلى إلى منطقة محمية تحت الأرض، إدارة قسم غسيل الكلى على اتصال دائم مع المرضى.
• غرفة القسطرة تعمل كالمعتاد وتتواجد في منطقة محمية، وهي مجهزة لإجراء القسطرة الطارئة.
• غرفة الولادة تعمل كالمعتاد وتقع في منطقة محمية.
نطلب من الجمهور متابعة التوجيهات والتحديثات والتعاون للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، والالتزام بتعليمات قيادة الجبهة الداخلية.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الطقس: توقّع سقوط أمطار في مختلف المناطق

2024/09/22 05:22

الطقس: هل تتساقط أمطار اليوم؟

2024/09/16 08:51

استمرار محاكمة القيادي في منظمة الصيد...

2024/09/12 17:46

تل السبع: مقتل شاب بإطلاق نار وإصابة طفل...

2024/09/10 18:26

هدم العراقيب للمرة الـ229

2024/08/29 10:14