محليات

الطقس: أجواء خماسينية اليوم - بداية الأسبوع أمطار

freepik

فيما يكون الجو شديد الحرارة على معظم المناطق، اليوم الجمعة، يطرأ تغيّر على درجات الحرارة يوم غد السبت، في حين تكون الأجواء مهيأة لسقوط أمطار ابتداءًا من الأحد مع انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة.

الجمعة: تتأثر البلاد باجواء خماسينية مصحوبة بكتلة هوائية حارة وجافّة ومغبرة، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 9 درجات مئوية. ويكون الجو شديد الحرارة فوق معظم المناطق، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج . وفي ساعات المساء والليل يكون الجو دافئا في معظم المناطق.

السبت: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف معتدل في المناطق الجبلية حارًا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين 

الأحد: أجواء باردة نسبيًا نهارًا وباردة في ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الليل لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالي.

الإثنين: يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق.

الثلاثاء: ارتفاع بدرجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها العام، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق.

الأربعاء: يكون الجو صافيًا بوجه عام، معتدل نهارًا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى معدلها السنوي العام. 

الخميس: يبقى الجو صافيًا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إصابة عامل بجروح خطيرة في جديدة المكر

2024/07/25 15:34

العثور على جثة شخص عليها علامات عنف قرب...

2024/07/25 11:01

قتيل من أم الفحم بإطلاق نار في كفر قرع

2024/07/25 08:28

في حادثي غرق: وفاة طفل من عين ماهل وشاب من ام...

2024/07/24 17:10

غرق طفل في بركة سباحة في سخنين - حالته حرجة

2024/07/22 18:33