محليات

الجبهة تؤكد استعدادها لدخول ائتلاف شامل في بلدية الناصرة

بيان كتلة الجبهة: "مستعدون للتعاون مع إدارة البلدية واقسامها لمصلحة البلد، وكذلك للتفاوض للانضمام لائتلاف شامل بالمجلس البلدي استجابة لدعوة رئيس البلدية"
المهندس شريف زعبي، رئيس كتلة الجبهة في بلدية الناصرة | فيسبوك

أبلغت كتلة الجبهة رئيس البلدية، علي سلام، باستعدادها للتفاوض للانضمام لائتلاف شامل بالمجلس البلدي استجابة لدعوة رئيس البلدية. جاء ذلك بعد جلسة البلدية الأولى التي عقدت، مساء اليوم الخميس.

وقبل ذلك، وفي كلمته في الجلسة، أبدى رئيس الكتلة، المهندس شريف زعبي، استعداد كتلة الجبهة للتعاون مع ادارة البلدية واقسامها لمصلحة البلد. وقالت الجبهة أن التحديات كبيرة وتحتاج إلى تعاون حقيقي وكبير وصادق في بلدية الناصرة ضمن ائتلاف شامل.

وجاء في بيان كتلة الجبهة: "أكدت كتلة الجبهة رؤيتها  بأن الناصرة بحاجة إلى عمل مكثف في عدة قضايا هامة وأبرزها طبعًا قضية مواجهة العنف والجريمة واعادة الأمن والأمان لأهل الناصرة، بجانب قضايا أخرى مثل مسطح المدينة وقضايا التعليم وغيرها. وأن ائتلاف شامل يسعى الى تطوير المدينة اقتصاديًا ثقافيًا وتعليميًا، سيرفع من مكانة المدينة ويقودها للأفضل ويجعلها عاصمة للجماهير العربية".

واضاف بيان كتلة الجبهة: "خلال الجلسة صاقت كتلة الجبهة على منح مالية من وزارات مختلفة. وامتنعت عن واحدة التي لم يرفقها استشارة قانونية من المستشار القضائي للبلدية. كذلك تم المصادقة على 4 لجان اجبارية، وانتخب أعضاء الكتلة: سوسن قبطي وبلال شهوان في لجنة المالية، شريف زعبي وأمير عيساوي وساجدة مسلماني في لجنة المراقبة، بلال شهوان واحمد شناوي في لجنة العطاءات، فراس حاج يحيى وشريف زعبي وميسرة أبو شحادة في لجنة التنظيم والبناء".

واوضحت كتلة الجبهة انها طلبت من رئيس البلدية "إتمام انتخاب كل اللجان في الجلسة القادمة لأن الجمهور يستحق أعضاء بلدية فعالين وأعطاء اهتمام كبير للجنة مكافحة العنف والجريمة لأن لأمن وأمان اهل البلد هو أكتر موضوع يهم الناس وأن وجود الأمان يدفع في تطوير الناصرة بكافة المجالات".

وأكدت كتلة الجبهة، كما جاء في البيان، خلال الجلسة، انه وفي هذه الظروف التي تمر على شعبنا واجبنا ان نقف موحدين وان ندعم النشاطات الجماهيرية الشعبية التي تقف ضد الحرب وعلى رأسها برنامج مسيرة العودة القريب.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

اعتقال شاب من عرعرة النقب بشبهة تهريب أسلحة...

2024/06/19 16:58

القبض على فتى من عارة بشبهة الانضمام لتنظيم...

2024/06/17 14:19

الطقس: اجواء شديدة الحرارة؛ الذروة...

2024/06/17 05:01

بعد 8 أشهر - إطلاق سراح الناشط محمد طاهر...

2024/06/16 14:01

العليا: أمر احترازي ضد احتجاز جثمان الأسير...

2024/06/14 13:19