محليات

ليلة دامية في المجتمع العربي - قتلى وإصابات في 4 بلدات

من مكان إطلاق النار في اللد | مواقع التواصل

 جرائم القتل وإطلاق النار في المجتمع العربي متواصلة. فقد وقعت الليلة الماضية 4 جرائم إطلاق نار في عسفيا واللد ويافا وكفر ياسيف.

ففي عسفيا قُتل شابان في الثلاثينيات من العمر بالرصاص الليلة (بين الجمعة والسبت) بجريمة إطلاق نار. وتشتبه الشرطة بان الجريمة مزدوجة. وعُلم لاحقًا ان الضحيتين هما تامر عطشة وخليل كيوف. وقد تم نقلهما في حالة حرجة إلى مستشفى الكرمل في حيفا حيث اضطرت الطواقم الطبية إلى إعلان وفاتهما.

من مكان إطلاق النار في عسفيا | مواقع التواصل
ضحيتا إطلاق النار في عسفيا، الشابان تامر عطشة وخليل كيوف | مواقع التواصل

وفي حادث إطلاق نار آخر منفصل وقع قبل ساعات من ذلك في كفر ياسيف، قُتل ثائر وشاحي (32 عاما) وأصيب 4 أشخاص، أحدهم طفل (3 سنوات)، بجراح متفاوتة. ووصفت حالة اثنين منهم بالخطيرة. وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن شخصا ملثما أطلق النار على الضحية والمصابين الآخرين خلال تواجدهم في محل تجاري بالبلدة، ثم فر هاربا من المكان.

الشاب ثائر وشاحي، ضحية إطلاق النار في كفر ياسيف | مواقع التواصل

كما وقعت جريمة قتل في يافا راح ضحيتها يعقوب طوخي (50 عامًا)، وهو متطوع في اتحاد الإنقاذ. وقد أطلق الرصاص عليه شرطي حرس حدود أثناء تواجده في إجازة. وقال شهود عيان ان شرطيًا، وقد كان بلباس مدني، أطلق 8-9 رصاصات على الضحية الذي استقل دراجة نارية بالقرب من منزله، وذلك بعد نقاش بينهما في الشارع عند ممر للمشاة.

ضحية إطلاق النار في يافا، يعقوب طوخي

وفي اللد أصيب شاب (30 عاما) بجروح خطيرة في بإطلاق نار. وقال مسعفو نجمة داوود الحمراء الذين وصلوا إلى مكان الحادث: "كان الشاب ملقى على الطريق وهو واعي ويعاني من إصابة في جسده. قدمنا ​​له العلاج وتم نقله في سيارة العناية المركزة التابعة لنجمة داود الحمراء إلى المستشفى، وهو في حالة خطيرة".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ضبط كمية كبيرة من الكوكايين بقيمة 180 مليون...

2024/05/23 17:55

مقتل شخص وإصابة آخر بإطلاق نار في شفاعمرو...

2024/05/22 18:03

احتراق 4 سيارات خصوصية في جت

2024/05/22 09:16

مصرع عامل بسقوط شاحنة كان يستقلها داخل حفرة...

2024/05/21 11:59

اندلاع حريق في مستودع لمخبز في عرعرة (فيديو...

2024/05/20 13:18