محليات

التجمّع الحيفاوي ينتخب قائمته لانتخابات البلدية ويدعو لأوسع تحالف

عقد التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ في حيفا، مساء أمس، الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا للفرع والذي من خلاله تم انتخاب قائمة المرشحين لانتخابات البلدية لخوض انتخابات العضوية في مدينة حيفا.

‎افتتح الاجتماع سكرتير الفرع السيد نزار زهرة استعرض الحالة التنظيمية للفرع والتحديات السياسية القادمة منها الانتخابات البلدية والتي تحتاج الى وحدة صف في الفرع نحو أكبر تمثيل عربي في البلدية لخدمة أهالي حيفا.

كما وحضر الاجتماع يوسف طاطور، نائب الأمين العام في التجمّع، وعز الدين بدران عضو اللجنة المركزية ومركز ملف السلطات المحلية في التجمّع، الذين أكدوا على أهمية تظافر الجهود وتنظيم الفرع في حيفا من أجل تحقيق أكبر انجاز للتجمّع الحيفاوي خاصةً وللمجتمع الحيفاوي عامةً من أجل رفع قضايا أهالي حيفا في هذه الظروف المركبة، وكون مدينة حيفا ذو أهمية ومكانة كمدينة تاريخية للحركة الوطنية وكهدف استراتيجي للتجمع الوطني الديمقراطي.

تلا ذلك اجراء الانتخابات الداخلية حيث توجه الكادر الموسع للإدلاء بصوتهم   للإنتخابات التمهيدية للحزب  بشكل ديمقراطي، حيث نافس عدد من الرفاق على المقاعد المختلفة وفاز شربل دكور بالمكان الأول ونسرين شحادة بالمكان الثاني، كما أكدّ جميع المنافسين على التزامهم بالحسم الديمقراطي وأهمية وحدة الفرع لخوض الانتخابات البلدية في مدينة حيفا وتحقيق أكبر انجاز ممكن.

‎وقال سكرتير التجمّع الحيفاوي السيد نزار زهرة:" نبشر أهالي حيفا بقائمة التجمّع الحيفاوي التي تحتوي خيرة شباب وشابات المدينة الذين سيكونون أهل للمسؤولية الكبيرة في خدمة أهالي حيفا وقضاياهم الحارقة،كما  وسنسعى لاقامة أكبر تحالف ممكن لتحقيق أكبر انجاز سياسي للمواطنين العرب في المدينة".

وأنهى السيد زهرة بتوجيه تحيّة لكافة الرفاق المنافسين على الروح الديمقراطية والمنافسة النزيهة، وجميعًا نمضي موحدين نحو إنجاح قائمة التجمّع الحيفاوي لانتخابات البلدية في حيفا، كما وشكر كافة الرفاق في كادر حيفا الموسع على حضورهم ومشاركتهم في الاجتماع يوم أمس.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إصابة خطيرة لشخص من الناصرة بإطلاق نار في...

2024/07/12 20:41

تقديم تصريح ادعاء ضد المتهمين بقتل حارس...

2024/07/11 15:01

المحكمة تواصل الاستماع للشهود في ملف قتل...

2024/07/11 14:46

بالتمهيدية: قانون بإقالة أي عضو أكاديمي...

2024/07/10 17:33

اتهام إمام مسجد في أم الفحم وشخص آخر...

2024/07/08 11:46