محليات

الاضراب والمدارس في شفاعمرو: اللجنة الشعبية ترد على عرسان ياسين

● رئيس بلدية شفاعمرو يستثني المدارس وجهاز التعليم من الاضراب ● اللجنة الشعبية: الالتزام بكافة قرارات لجنة المتابعة واللجنة القطرية بشأن الاضراب، بما فيها المدارس
اجتماع المتابعة في كفر قرع الذي اتخذ قرار الاضراب | توضيحية (فيديو)

ردًا على البيان الذي اصدره رئيس بلدية شفاعمرو، عرسان ياسين، باستثناء المدارس وجهاز التربية والتعليم والعاملين فيه، في كافة المراحل العمرية، من الاضراب العام، يوم غد (الثلاثاء)، توجهت اللجنة الشعبية في المدينة الى الأهالي بنداء الالتزام بقرارات لجنة المتابعة واللجنة القطرية للرؤساء باعلان الاضراب العام في المجتمع العربي وفي جهاز التعليم أيضًا، حيث كان القرار التوقف عن التعليم بعد الحصة الثالثة.

وكان ياسين قد اصدر بيانًا جاء فيه: "في اعقاب استمرار عمليات العنف والقتل الخطيرة في مجتمعنا العربي، وتضامنا مع اهالي القتلى والجرحى، بلدية شفاعمرو تعلن التزامها بالاضراب يوم غد الثلاثاء 5.9.2023 في كافة المرافق، باستثناء جهاز التربية والتعليم والعاملين فيه، في كافة المراحل العمرية .

املين ان تقتلع هذه الآفة من مجتمعنا وأن ننعم بالأمن والأمان".

ومن جهتها توجهت اللجنة الشعبية في بيانها الى اهالي المدينة "بالإلتزام بقرار الإضراب العام الذي أعلنته لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية للرؤساء، وذلك إحتجاجا على الجرائم البشعة التي ترتكبها عصابات الإجرام المدعومة من قبل المؤسسة الأمنية الإسرائيلية ضمن مشروع الفوضى الخلاقة بين جماهير شعبنا في الداخل الفلسطيني. لذلك علينا نحن أبناء مدينة شفاعمرو أن نرفع صرختنا عاليا في وجه حكومة الإحتلال لوقف دعمها المباشر لعصابات الإجرام ومحاربة الجريمة وحماية أبناء شعبنا من براثن القتلة. نهيب بكم تلبية نداء الواجب الوطني والإلتزام بالإضراب العام غدا". 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إصابة خطيرة لشخص من الناصرة بإطلاق نار في...

2024/07/12 20:41

تقديم تصريح ادعاء ضد المتهمين بقتل حارس...

2024/07/11 15:01

المحكمة تواصل الاستماع للشهود في ملف قتل...

2024/07/11 14:46

بالتمهيدية: قانون بإقالة أي عضو أكاديمي...

2024/07/10 17:33

اتهام إمام مسجد في أم الفحم وشخص آخر...

2024/07/08 11:46