محليات

الطقس: أخيرًا.. صيفي عادي!

● من اليوم حتى الأحد صيفي عادي مريح نسبيًا؛ الاثنين انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها العام بقليل
توضيحية

يعود الجو، ابتداءً من اليوم الجمعة وحتى الأحد القادم، الى طقس صيفي عادي، بعد موجة حر شديدة مرت على البلاد في الفترة الأخيرة، وتكون درجات الحرارة حول معدلها العام، بحدود 32-31 درجة مئوية نهارًا و22-21 درجة مئوية ليلاُ. ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، الاثنين القادم.

صيفي عادي حتى الأحد - من الاثنين انخفاض آخر في درجات الحرارة

الجمعة: يكون الجو صيفياً عادياً، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مقارنة بيوم امس (الخميس)، لتصبح حول المعدل العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج . وفي ساعات الليل يكون الجو غائما جزئيا لطيفًا في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يبقى الجو صيفياً عادياً، ولا يطرأ تغيّر يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو صيفياً عادياً ، ولا يطرأ تغيّر يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو صيفياً عادياً، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها العام بقليل والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

غرق طفل في بركة سباحة في سخنين - حالته حرجة

2024/07/22 18:33

الطقس اليوم: أجواء شديدة الحرارة

2024/07/22 06:55

مصرع الشقيقين ناصر وأيوب أبو سبيت من حورة...

2024/07/21 09:45

الطقس: استمرار الأجواء الحارة حتى السبت

2024/07/21 06:18

في موقعين منفصلين: إصابة شاب وامرأة في...

2024/07/20 16:58