لايف ستايل

بتكلفة 600 مليون دولار - زفاف "أسطوري" لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت (صور)

بعد 5 أشهر على التغطيات الإعلامية العالمية لاحتفالات ما قبل الزواج، انطلقت الليالي الرسمية الخاصّة بحفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت الذي وُصف بـ"الأسطوري"، فيما يتوقّع محلّلون أن تتخطّى التكلفة التقديرية الـ 600 مليون دولار أمريكي.
ووثّقت عدسات الكاميرا وصول المشاهير من العالم والهند إلى مركز المؤتمرات "جيو وورلد" الذي تملكه عائلة أغنى رجل في آسيا ويتّسع لأكثر من 16,000 شخص.
من حضر حفل الزفاف؟
الممثل والملاكم العالمي جون سينا كان أوّل الحاضرين، وظهر ببدلة هندية. كما حضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي كارداشيان.
ومن الأسماء الحاضرة أيضًا: رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) جياني إنفانتينو، رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، شاروخان وزوجته غوري خان، كاترينا كيف وزوجها فيكي كوشال، النجم سلمان خان وعدد كبير من مشاهير هوليوود.
ومن المتوقّع أن تضمّ قائمة المدعوّين في الحفلات المستمرة إلى 14 تموز/يوليو الجاري أسماء شخصيات سياسية ورياضية ورجال أعمال وممثلين أبرزها: وزير الخارجية الأميريكي السابق جون كيري، رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، رئيس الوزراء الكندي السابق ستيفن هاربر، رئيس الوزراء السويدي السابق كارل بيلت، لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام وزوجته الشهيرة فيكتوريا بيكهام، مايك تايسون، جان كلود فاندام، الفنان جيف كونز، معلّم المساعدة الذاتية جاي شيتي.
استقبال بطابع المهرجانات
واتّخذت الأجواء طابع المهرجانات بعد وصول العريس على متن سيارة حمراء فاخرة مغطّاة بخيوط من الزهور البيضاء، حيث استقبل بالطبول والرقص. وتحوّل المركز إلى نسخة مصغّرة من المدينة الهندية المقدسة فاراناسي، لتبدأ احتفالات العائلة بالرقص والغناء والتفاعل الكبير مع العريس، لا سيّما تفاعلهم مع المغنّي الهندي دالير مهندي.
ومن بين الفنانين الآخرين الذين قدّموا عروضهم نجم أفروبيتس ريما، الذي أدّى أغنيته الشهيرة "Calm Down". كما حضر الفنان البورتوريكي لويس فونسي وأدّى أغنيته الشهيرة "ديسباسيتو".
رسم الحنّة
ونشرت صحف هندية الصور الأولى لتجهيزات العروس بعد انتهاء رسم "الحنّة" على يديها، والمستوحاة من تقليد الزفاف الهندي القديم المتمثل في نقش اسم الحبيب، بالإضافة إلى رسم تصميم لـ"رادها وكريشنا" وكتابة أسماء الزوجين الجديدين "أنانت وراديكا"، على ظهر يديها.
إطلالة العروس كالأميرات
وكانت إطلالة العروس ساحرة، حملت توقيع مصمّمَي الأزياء الشهيرين أبو جاني وسانديب خوسلا، إذ تميّز الفستان بدمج اللونين الأحمر والأبيض، وهما اللونان التقليديان للعروس في الهند. وزيّن باللؤلؤ والأحجار الكريمة. وأكملت طلّتها مع وشاح على الرأس بطول 5 أمتار ووشاح على كتف من القماش، واعتمدت المجوهرات مثل القرطين الكبيرين والسلاسل.
يُذكر أنه طُلب من الضيوف عبر دعوة الزفاف ارتداء ملابس هندية تقليدية، لذلك تحوّلت المشهديّة في الليلة الأولى من زفاف العروسين إلى عرض لأجمل اللمسات الهندية في عالم الأزياء.
وتستمرّ الاحتفالات إلى 14 تموز/يوليو الجاري، حيث توقّفت فعلياً حركة المرور في جزء رئيسيّ من مدينة مومباي، على اعتبار أن ما يجري "حدث عامّ" ستحضره شخصيات مهمّة من الهند والعالم، وفق ما أعلنت شرطة مومباي. كما أعلنت الحكومة الهندية تحويل المطار الصغير في المدينة إلى مطار دوليّ، وزيادة عدد موظّفيه، ونشر أفراد من الجيش والقوات الجوية في خدمة العائلة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

أمل علم الدين متألّقة بالأصفر في البندقيّة...

2024/09/01 09:36

بالأبيض والأسود.. موضة الدوّامة الحلزونيّة...

2024/08/18 03:49

9 نصائح للمحافظة على شعر صحّي ولامع في فصل...

2024/08/14 09:01

ملكة جمال لبنان ندى كوسا بالأحمر في أول...

2024/08/12 00:21

بفستان منمّق بالكريستال واللآلىء: طلّة...

2024/07/23 14:07