لايف ستايل

بدأت شرب الكحول في سن الثامنة؛ كارا ديليفين تكشف تخلصها من الإدمان

عارضة الأزياء كارا ديليفين
كشفت عارضة الأزياء كارا ديليفين عن رحلتها للتخلص من الإدمان على الكحول والمخدرات في مقابلة أجرتها مع صحيفة "The Sunday Times"، حيث ناقشت صراعاتها السابقة مع الإدمان. واعترفت ديليفين البالغة 31 عامًا أنها بدأت شرب الكحول في سن مبكر جداً، قائلة: "كنت في الثامنة من عمري، كم هو جنوني أن أثمل في هذا السن".
وتحدثت أيضًا عن الحريق الهائل الذي اندلع في منزلها بلوس أنجليس في شهر آذار/مارس الماضي، ما تسبب في انهيار سقف المنزل. فقالت: "ما حدث سيئ، لكن الجميع كانوا بأمان. ولو لم أكن في وعيي (لم تكن ثملة) في ذلك الوقت، لما تخطيت الحادث".
لم تعد ديليفين مدمنة على المخدرات والكحوليات في الوقت الحالي، حتى إنها صارت تحضر جميع المهرجانات من دون أن تكون ثملة، بحسب اعترافاتها في المقابلة. وقالت: "كنت أعتقد أن المخدرات والكحوليات تساعدني على التأقلم، لكنها ليست كذلك، بل أبقتني حزينة ومكتئبة للغاية. أشعر بأنني استعدت قوتي ولا شيء آخر يتحكم بي".
وتابعت: "يريد الناس أن تكون القصة بسيطة، وأن أقول: "انظروا، لقد كنت مدمنة، والآن أنا لست كذلك، وهذا كل شيء". الأمر ليس بهذه البساطة، فإن ذلك لا يحدث بين عشية وضحاها". واختتمت حديثها قائلة: "طبعًا أردت أن تكون الأمور سريعة، مثل هذا الجيل الذي يريد أن تحدث الأمور بسرعة، ولكن كان عليّ أن أسعى أكثر".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

كارلا حدّاد في أزياء صيفية منعشة ومريحة...

2024/07/09 17:54

مثل البشر.. النمل أيضا يجري عمليات بتر أطراف...

2024/07/08 02:01

الذكاء الاصطناعي: انتشار خدمة التنبّؤ بوجه...

2024/07/02 18:37

في مئويّة الموضة Vogue World - أجمل إطلالات...

2024/06/25 16:54

الأحمر يسيطر على إطلالات هذا الموسم

2024/06/12 15:57