فن وناس

مسلسل "جريندايزر يو" الجديد على "شاهد" ابتداءً من الجمعة

مشهد من مسلسل الأنيمي الجديد "جريندايزر يو" | المكتب الإعلامي للشركة المنتجة
أعلنت منصة "شاهد"، عن إطلاق أولى حلقات مسلسل الأنيمي الجديد "جريندايزر يو"، مساء يوم الجمعة القادم، وذلك كثمرة شراكتها المستمرة مع شركة "مانجا للإنتاج" التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك".
وتعاونت "مانجا" مع "شاهد"، في عرض عدد من الأعمال البارزة خلال الفترة الماضية، مثل فيلم "الرحلة" الذي وصل إلى قائمة أعلى 5 أفلام مُشاهدة على المنصة، كما عُرض مسلسل "أساطير في قادم الزمان"، ومسلسل "كابتن تسوباسا".
 يُذكر أنه تم إنتاج الرسوم المتحركة لمسلسل "جريندايزر يو" من قبل استوديو GAINA بإشراف مؤلف السلسلة الشهيرة جو ناجاي، ويضم فريق العمل، كلّ من المخرج العام ميتسوؤو فوكودا، ومصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو، ومصمم الشخصيات الفرعية ماري اراكي، والسيناريو لـ إيتشيرو أوكوتشي، وكتابة النص لـ تاتسوهيتو هيجوتشي، والتصميم الميكانيكي كان من قبل واتارو ايناتا، AF_KURO، جونيتشي اكوتسو (Astrays)، وأعمال التصميم من خلال Pinakes، توميوكي آوكي، Zenseava، ماساتو يوشيناجا.
ويضم فريق عمل المحركون الرئيسيون، كلّ من هيروكي تايجا، تاكاشي هاشيموتو، ماساهيرو ياماني، تورو يوشيدا.  وتم إخراج الخلفيات من قبل هيروشي كاتو، هيروفومي ساكاجامي (Totonyan)، وتم تصميم الألوان من قبل توموي يوشيمورا والتصوير السينمائي من قبل اتسوشي اوسوتا (Nexus). إخراج الصوت يوكيو ناجازاكي. والمؤثرات الصوتية من قبل توشيا وادا، ماكي تاكوما (Swara Pro). وقاد الجانب الموسيقي الملحن الشهير كوهي تاناكا وتم إنتاج الموسيقى من قبل PONY CANYON. 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

بعد 18 عاماً.. "The Devil Wears Prada" في جزء ثانٍ

2024/07/09 17:28

الفنانة ديمة بياعة تكشف عن لجوئها لـ"تجميد...

2024/07/08 01:41

إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا

2024/06/29 17:59

لتفادي هدمه؛ تصنيف منزل مارلين مونرو...

2024/06/27 13:25

إيرادات فيلم "إنسايد أوت2" تتجاوز 500 مليون...

2024/06/23 14:56