أخبارنا

وليد طه يهاجم منصور عباس: "عنده مشكلة.. يجب ان يراجع نفسه"! (فيديو)

ويقول في لقاء خاص مع إحنا TV: "تصريحات منصور عباس تأتي خارج الموقف الثابت للقائمة العربية الموحدة" ● ايراهيم صرصور يدعو منصور عباس الى الاستقالة واعتزال الحياة السياسية ● سننشر المقابلة في وقت لاحق من اليوم

هاجم النائب وليد طه، في لقاء مع إحنا TV، تصريحات رئيس كتلة القائمة العربية الموحدة، النائب منصور عباس، والتي تهرّب فيها من القول الصريح بأن اسرائيل ترتكب مجازر في قطاع غزة، فيما وجّه الإتهام لحركة حماس بـ"ارتكاب جرائم... لذلك ليس لهُم مكان في أي معادلة سلام مستقبلية"، على حد قوله.

ودعا وليد طه منصور عباس الى"مراجعة نفسه". وقال: أي كلام يُفهم منه انه لم نكُن واضحين في قضية يراها العالم كله حتى بدون ان يفتح عينيه، فان صاحب هذا الكلام لديه مشكلة وعليه ان يراجع نفسه".

وليد طه انتقد منصور عباس أكثر من مرة في المقابلة؛ هذا مقطع صغير

وأضاف طه ان تصريحات منصور عباس تأتي "خارج الموقف الثابت للقائمة العربية الموحدة والتي انا جزء منها". ووجه انتقادًا لمنصور عباس بقوله: "القائمة العربية الموحدة ليست شركة خاصة لمنصور عباس".

وسننشر المقابلة كاملة في وقت لاحق من هذا اليوم.

هذا، وقد أثارت تصريحات منصور عباس جدلاً واسعًا داخل الحركة الاسلامية والموحدة. ودعا الرئيس السابق للحركة الاسلامية، ابراهيم صرصور، في مدونة على صفحته في "فيسبوك"، منصور عباس الى الاستقالة واعتزال الحياة السياسية. وكتب يقول: بكلمات أخرى، تصريحات دكتور منصور عباس لا تمثل قيم وثوابت الحركة الاسلامية والقائمة العربية الموحدة، وانما تمثل رأيه الشخصي فقط!... اعتقد انه آن الاوان للدكتور منصور عباس لأن يفكر جديًا في اعتزال الحياة السياسة ويستقيل من عضوية الكنيست - وان تساعده الحركة في ذلك -  قبل الا ينفع الندم، فقد "كَفّى ووَفّى" والله!...".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تقرير: واشنطن "توبّخ نتنياهو" وتلغي اجتماعا...

2024/06/19 15:59

شاس تهدد بـ"تفكيك الحكومة"

2024/06/19 11:40

هوكشتاين في بيروت؛ مقترح لـ"حزب الله"...

2024/06/18 14:02

العليا تناقش "قانون بن غفير"؛ يحوّله الى...

2024/06/18 10:05

الألوف في مظاهرة صاخبة في القدس لإسقاط...

2024/06/17 23:15