فن وناس

ولاد بديعة يثير الجدل رغم بدايته القوية

مسلسل ولاد بديعة

بداية قوية للمسلسل السوري ولاد بديعة، حتى أنه نجح في أن يتصدر نسب المشاهدة عبر الشاشات العربية، ولكن ماذا عن حملة الهجوم التي يواجهها صناع العمل خلال الساعات الماضية؟

مشهد عنيف

فقد تصدر هاشتاغ خاص بمسلسل ولاد بديعه التريند عبر منصة X بعد عرض مشهد (إعدام القطط) ضمن الحلقة الماضية إذ ظهرت شخصية مختار الدباغ أثناء طفولته وهو يقوم بإعدام القطط التي يحبها شقيقيه التوأم ياسين وشاهين إنتقامًا منهما بعد أن  قاموا بإيذائه أمام الجميع، وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا يشنوا حملة هجوم قوية ضد العمل رافضين المشهد تمامًا. وإعتبروه ضد الإنسانية ويحرض على العنف.

 وفور عرض المشهد قامت مخرجة العمل رشا شربتجي بنشر فيديو خاص من كواليس التصوير عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور الإنستغرام لتوضح فيه كواليس تصوير المشهد الذي أثار جدلاً واضحًا عبر منصات السوشيال ميديا، وأكدت أنه تم الإستعانة بأطباء ومختصين أثناء التصوير، وهو ما تم التنويه إليه بداية الحلقة.

مشاهد جريئة

لم يقتصر الجدل الذي أثاره العمل علي مشاهد العنف فحسب؛ فقد أثارت بعض المشاهد الجريئة بالحلقات الأولى للعمل الكثير من الهجوم عبر منصات التواصل الإجتماعي، إذ إحتوت الحلقات على بعض المشاهد التي تخص شخصية سكر وتجسدها سلافة معمار والتي ظهرت فيها برفقة زوجها ضمن أحداث المسلسل داخل غرفة النوم مما جعل البعض يرى أنها مشاهد لا تتناسب مع الشهر الكريم.

مسلسل ولاد بديعة من بطولة أمارات رزق بدور بديعة، سلافة معمار بدور سكر، محمود نصر بدور مختار، سامر إسماعيل بدور شاهين، يامن الحجلي بدور ياسين

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

فيلم منى زكي "رحلة 404" يفوز بجائزة الفيلم...

2024/04/25 19:42

مصوّر ميغن ذي ستاليون يتهمها بالتحرش الجنسي

2024/04/24 15:17

رحيل صلاح السعدني، عُمدة الفن المصري

2024/04/20 11:43

مايا دياب تتصدر التريند - السبب: صورة! (داخل...

2024/04/19 13:26

أحلام.. سيارة "الروز رويس" راحت بالسيول (صورة)

2024/04/18 19:44