فن وناس

مصوّر ميغن ذي ستاليون يتهمها بالتحرش الجنسي

معنية الراب الأمريكية، ميغن ذي ستاليون

رفع مصوّر ميغن ذي ستاليون دعوى قضائية على مغنية الراب الأمريكية متّهمًا إيّاها، بحسب الدعوى التي رُفعت الثلاثاء في لوس انجلوس، بالتحرّش الجنسي بإجباره على مشاهدتها وهي تمارس الجنس في سيارة كانت تسير.

وأشار إميليو غارسيا إلى أن الواقعة التي حصلت في جزيرة إيبيزا الإسبانية، كانت جزءً من سلسلة مضايقات تعرّض لها وشملت تعليقات سلبية وتنمّرًا بشأن وزنه الزائد وانه "يأكل كميات كبيرة من الأطعمة".

وقال رون زامبرانو وكيل الدفاع عن غارسيا: "ما كان يفترض وضع إميليو في موقف يجبره على التواجد معها داخل السيارة وهي تمارس الجنس مع امرأة أخرى"، مضيفاً أنّ "تعريض الموظفين لسلوك مماثل هو بالتأكيد غير قانوني".

وأشارت الدعوى إلى أن الواقعة حصلت في حزيران 2022 عندما كان غارسيا، المصور الشخصي للنجمة، في جولة معها.

وأوضحت الدعوى ان "غارسيا كان عاجزًا عن الخروج من السيارة لأنها كانت تسير في بلد غريب عنه". وتابعت أن "المدعي كان محرجا ومذعورا وشعر بالإهانة طيلة فترة الواقعة". وبحسب الدعوى، طلبت المغنية من غارسيا عدم التحدّت عما شاهده.

وذكرت الدعوى أن غارسيا بدأ يعمل مع النجمة البالغة 29 عاما سنة 2018. وبما أنه لم يكن موظفًا لدى ميغن بل يعمل معها ضمن عقد مستقل، لم يستفد من مزايا معينة كالرعاية الصحية أو الحصول على أجر لقاء أي عمل إصافي.

وأوضحت الدعوى أن عقد العمل يشير إلى أن غارسيا عليه العمل لثماني ساعات يوميا، لكنه كان يتلقى اتصالات من ميغن خارج هذه الأوقات، وكان يؤدي مهامًا أخرى من دون الحصول على فترات راحة مناسبة. لذلك يطالب غارسيا بالحصول على تعويضات لم تُحدد قيمتها.

ونفى محامي ميغن، في حديث عبر موقع "Page 6"، هذه الاتهامات. وقال إن "هذه الدعوى تُعنى بعلاقات عمل حصرًا ولم تُرفع أي دعوى في شأن تحرش جنسي"، مشيراً إلى أن "الاتهامات تشكل محاولة لإحراج ميغن".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

بالحجاب والكمامة.. لماذا تخفّت شيرين؟...

2024/05/06 07:26

رحيل "جوهرة الجزائر" حسنة البشارية.. عميدة...

2024/05/04 18:52

كارلوس عازار ينضم لأبطال مسلسل "قلب أسود"

2024/05/04 15:23

عقوبة السجن لصاحبي أغنية "تشجّع على اغتصاب...

2024/05/01 12:25

مسلسل "الحشاشين" ممنوع في إيران؛ هذا السبب

2024/04/29 03:58