أخبار رياضة

تحت أنظار رونالدو.. النصر يقسو على ميسي وإنتر ميامي بسداسيّة

تصوير: يزيد الضويحي | الرياضية

دكّ ​النصر السعودي​ شباك نظيره إنتر ميامي الامريكي، الخميس، بسداسيّة نظيفة ضمن وديّة كأس موسم الرياض على ملعب المملكة ارينا، في مباراة لم يشارك فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إطلاقًا، بينما شارك الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ كبديل في آخر الدقائق.

ولم يتأخر النصر في حسم الأمور بشكلٍ سريع، فبعد 12 دقيقة فقط تلقّت دفاعات إنتر ثلاثة أهداف، بدأها أوتافيو بالهدف الأول بعد مرور ثلاثة دقائق فقط مستفيدًا من خطأ في التمرير من الدفاع ليخطفها لاعبو النصر ويمرّر بروزوفيتش لأوتافيو مُسكنها الشباك. وعند الدقيقة العاشرة وبنفس الطريقة عادت دفاعات إنتر ميامي لترتكب خطأً آخر، وكان تاليسكا بالمرصاد ليرسل تسديدة قوية معززًا النتيجة بالهدف الثاني. ثم تمكّن المدافع الفرنسي إيمريك لابورت من إضافة الثالث بطريقة خيالية في واحد من أجمل أهداف هذا الموسم بعد تسديدة من حوالي الـ60 مترًا لمح فيها حارس مرمى ميامي متقدمًا عن مرماه.

أجواء مشحونة تلقّى على إثرها 3 لاعبين الورقة الصفراء 

وبعد هذه الثلاثية خمد ضغط النصر السعودي مع استفاقة للاعبي إنتر ميامي، لكنها لم تكن كافية لتدارك الموقف طيلة الشوط الأول، وسط أجواء مشحونة عند الدقيقة الـ38 تلقّى على إثرها ثلاثة لاعبين الورقة الصفراء وينتهي الشوط الأول، بتفوّق سعودي.

ومع بداية الشوط الثاني لم تتحسن الأحوال بالنسبة ل​إنتر ميامي​، لا بل وإزدادت سوءً عندما أضاف تاليسكا الثاني له والرابع للنصر من علامة الجزاء عند الدقيقة الـ51، وعاد بعدها محمد المران ويضيف الخامس بعد تناقل للكرات في الرأس داخل منطقة ميامي، وعجز دفاعات رفقاء ميسي عن القيام بأي ردّة فعل.

 ورفض تاليسكا الخروج إلّا ومعه كرة الهاتريك عندما أضاف الثالث له والسادس في شباك الحارس درايك كاليندر، ليدخل الأرجنتيني ليونيل ميسي أرضيّة الملعب كبديل عند الدقيقة ال82، لكن نزوله المتأخّر لم يغيّر شيئًا من مجريات المباراة، وينتهي اللقاء بخسارة ثقيلة على لاعبي انتر ميامي.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

أتليتيكو مدريد يتخطّى أتليتيك بيلباو

2024/04/28 00:32

باير ليفركوزن يرفض الهزيمة ويتعادل مع...

2024/04/27 21:42

نيوكاسيل يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية

2024/04/27 19:08

بيرنلي يُجبر مانشستر يونايتد على التعادل

2024/04/27 19:06

جيرونا يفوز على لاس بالماس

2024/04/27 17:18