أخبارنا

رمزي حكيم

اعتقال دلال أبو آمنة؛ هذا ما حدث!

المحامية عبير بكر: دلال تفاجأت باتصال هاتفي من بيتها بوجود رجال شرطة من مركز العفولة لاعتقالها، بينما هي كانت في مركز شرطة الناصرة تقدم شكوى ضد ناشطين اسرائيليين على مواقع التواصل يحرضون عليها ويكتبون ضدها
دلال أبو آمنة | Ehna TV

أكدت المحامية عبير بكر، في حديث خاص قبل قليل مع أخبارنا إحنا TV، ان الشرطة اعتقلت الفنانة دلال أبو آمنة تزامنًا مع تقديمها في مركز شرطة الناصرة (المسكوبية) شكوى ضد ناشطين اسرائيليين على مواقع التواصل على خلفية التهديدات المباشرة التي تتلقاها.

المحامية عبير بكر

وقالت المحامية عبير بكر، التي تتواجد مع الفنانة دلال أبو آمنة في مركز الشرطة: ذهبت دلال لتقديم شكوى في مركز شرطة الناصرة (المسكوبية). وتفاجأت وهي داخل مركز شرطة الناصرة باتصال هاتفي من عائلتها ابلغوها فيه بأن رجال شرطة من مركز شرطة العفولة، حيث تسكن في العفولة وبيتها هناك، متواجدين في منزلها بهدف اعتقالها، وان سبب الاعتقال هو مدونة كتبتها على صفحتها في الفيسبوك كتبت فيها عبارة: لا غالب إلا الله.

 

المدوّنة التي نشرتها دلال أبو آمنة على صفحتها بالفيسبوك، وكانت الذريعة لاعتقالها

وقالت بكر ان شرطة الناصرة احتجزت الفنانة دلال أبو آمنة وانها تنوي تقديم طلب بتمديد اعتقالها الى المحكمة. وتعمل المحامية عبير بكر، في هذه الاثناء، بان لا يكون الاعتقال جسديًا داخل مركز الشرطة، انما "اعتقالاً بيتيًا" على أقل تقدير.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

وثيقة | النص الكامل للمقترح المصري

2024/05/01 10:59

تركيا: صدامات واعتقالات في تظاهرات يوم...

2024/05/01 12:59

بلينكن لعائلات المحتجزين: "سنستمر حتى...

2024/05/01 11:19

الشرطة الأمريكية تخلي الطلاب من جامعة...

2024/05/01 08:55

سموتريتش: الصفقة استسلام لحماس؛ بن غفير:...

2024/04/30 17:05