أخبار رياضة

نادال يوجه انتقادا حادا لديوكوفيتش: أنت قدوة للأطفال!

انتقد نجم التنس الإسباني رافائيل نادال، منافسه الصربي نوفاك ديوكوفيتش، على ما صدر من المصنف الأول عالميا، خلال مباراتي نصف النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع في منافسات تنس الرجال، في دورة الألعاب الأولمبية.

وانفلتت أعصاب ديوكوفيتش خلال المواجهتين المذكورتين، وقام بإلقاء مضربه على المدرجات لارتكابه بعض الأخطاء.

وعلَّق نادال على ذلك بالقول: "لحسن الحظ لم يكن هناك متفرجون في المدرجات ولم يتعرض أي شخص للأذى، هذه الأمور تحدث من حين لآخر، ولكن علينا أن نحاول تجنبها".

وأكد الماتادور أن ديوكوفيتش يُعتبر قدوة بالنسبة للكثير من الأطفال، وهو ما يحتم عليه تجنب تكرار التصرفات التي قام بها.

وتابع: "من المهم أن يتجنب لاعب بحجم ديوكوفيتش مثل هذه التصرفات؛ فهو قدوة بالنسبة للكثير من الأطفال، وفي النهاية مازال المصنف الأول وأحد أفضل نجوم التنس على مر التاريخ".

وأشار إلى أنه يتفهم ردة فعل النجم الصربي لأنه لاعب تنافسي لأبعد الحدود، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن اللاعب قد حقق العديد من الألقاب وعليه استيعاب الأمر بشكل أفضل.

وفقد ديوكوفيتش فرصة تحقيق "السلام الذهبي" هذا العام بعد السقوط في نصف نهائي الأولمبياد، قبل أن تزيد صعوبة الأمور عليه بخسارة للميدالية البرونزية.

ولم ينس نادال توجيه التهنئة لمواطنه بابلو كارينيو، الذي فاز بالميدالية البرونزية على حساب ديوكوفيتش، معربا عن سعادته بالإنجاز الذي حققه اللاعب له ولإسبانيا، مشيرا إلى أن الفوز بميدالية أولمبية يعتبر أمرا "مميزا للغاية".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفركوزن وأتالانتا لنهائي الدوري الأوروبي

2024/05/10 00:22

ماذا تعرف عن خوسيلو بطل الريال غير المتوقع؟

2024/05/09 15:47

ريال مدريد بسبعة أرواح - الملك يتأهل الى...

2024/05/09 00:21

دورتموند يُعيد الفوز ويتأهل.. والنحس يحالف...

2024/05/08 00:11

دورتموند يدخل موقعة باريس سان جيرمان بصفوف...

2024/05/07 02:38