فن وناس

ياسمين صبري في رمضان بـ"رحيل"

الممثلة ياسمين صبري

في الدقيقة التسعين لاستعدادات رمضان، فاجأت الممثلة ياسمين صبري الجميع وتعاقدت على بطولة مسلسل "رحيل" الذي ستخوض به ماراثون دراما رمضان القادم، إذ ستعود لشاشة التلفزيون مرة أخرى بعد غياب دام 3 سنوات متواصل منذ آخر أعمالها "فرصة تانية" في 2020.

فتاة شعبية

وتجسد ياسمين في المسلسل شخصية فتاة شعبية تنتمي لعائلة من الدرجة المتوسطة،  وتقع في العديد من المواقف والتحديات بسبب طبيعتها الأسرية، وذلك في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

الممثلة ياسمين صبري

وتبدأ ياسمين تصوير مشاهدها في المسلسل الأيام القادمة، إذ من المقرر أن يتم التصوير بالعديد من مواقع التصوير ما بين القاهرة والإسكندرية، وذلك بعد الانتهاء من تحضيراتها للبروفات.

15 حلقة

وسيتم عرض مسلسل "رحيل" في 15 حلقة، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة "فينومينا" للإنتاج الفني، ولكن لم يتم الكشف عن أسماء النجوم المشاركين فيه.

وبانضمام الممثلة ياسمين صبري لبطولة مسلسل "رحيل"، ستشهد الساحة الدرامية في رمضان القادم مجموعة متنوعة من الأعمال الاجتماعية والكوميدية، التي سيصل عددها إلى 16 مسلسلاً، من بينها 9 مسلسلات طويلة في 30 حلقة، بالإضافة إلى 7 مسلسلات قصيرة ذوات الـ15 حلقة.

سينما

وعلى الجانب الآخر، تنافس ياسمين صبري في السينما حاليًا بفيلم "أبو نسب"، الذي تؤدي خلاله شخصية "داليا" التي بذلت جهدًا كبيرًا بسبب حاجتها الملحة للتدريب على استخدام السلاح، من أجل تأدية مشاهد الأكشن.

قصة "أبو نسب"

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب "علي" (محمد إمام) الذي يُلاقي الرفض من أهل حبيبته بعد طلبه لها، لكونه مجهول النسب، ثم يستغل دخول والدها إلى السجن ليتزوجها، لتأخذ الأجواء منعطفًا شديد الخطورة بعد خروجه من السجن في يوم زفافهما. وفي إطار مليء بالكوميديا، يواجه "علي" (محمد إمام) انتقامًا مضحكًا بين عدّة عصابات، لينتج عنه إفساد حفل الزفاف.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد إمام، فاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، صلاح عبد الله، شيرين رضا، حاتم صلاح، ماجد المصري، أحمد فهيم، علاء مرسي، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

البيتلز يعود بعد نصف قرن!

2024/05/09 17:55

محاكمة جديدة للممثل كيفن سبايسي بتهمة...

2024/05/08 13:55

إضراب عمالي يهدد افتتاح مهرجان "كان"...

2024/05/07 13:37

بالحجاب والكمامة.. لماذا تخفّت شيرين؟...

2024/05/06 07:26

رحيل "جوهرة الجزائر" حسنة البشارية.. عميدة...

2024/05/04 18:52