أخبار رياضة

آرسنال يتعادل امام ايندهوفن

تصوير: موقع آرسنال

ضمن فعاليات المجموعة الثانية من منافسات دوري ابطال اوروبا، حسم التعادل الايجابي 1-1 اللقاء الذي جمع بين ايندهوفن الهولندي و​آرسنال​ الانجليزي، الثلاثاء. وبهذا التعادل عزز الغانرز من صدارته فيما خطف ايندهوفن المركز الثاني في المجموعة.

وافتتح إدوارد نيكيتاه التسجيل للفريق الإنجليزي في الدقيقة 42 ثم أدرك يورب فيرتيسين التعادل للفريق الهولندي في الدقيقة 50.

ويحتل آرسنال صدارة المجموعة بـ13 نقطة فيما يأتي آيندهوفن في مركز الوصافة بـ9 نقاط. 

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي ايندهوفن حيث ضغطوا بقوة على مرمى الغانرز. وتحصّل ريكاركو بيبي على فرصة ذهبية ولكن دفاع آرسنال نجح في التصدي لتسديدة الأخير من على خط المرمى. وبعدها حرم القائم نجم ايندهوفن يوربي فيرتيسين من خطف هدف جميل بعد رأسية قوية ارتطمت بالقائم.

ونجح لاعبو آرسنال من استيعاب ضغط لاعبي الخصم ليتحصل محمد النني على محاولة خطيرة ارتطمت بالقائم. وفي الدقيقة 42 تمكن ادي نكيتياه من خطف هدف التقدم لآرسنال بعد تمريرة حاسمة من ريس نيلسون لينتهي هذا الشوط بتقدم آرسنال (1-0).

وبدأ الشوط الثاني بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي ايندهوفن حيث تمكن البلجيكي يوربي فيرتيسين من خطف هدف التعادل في الدقيقة 50 بعد تمريرة حاسمة من بيبي، وواصل الفريق الهولندي تفوقه الكبير حيث سنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبدوره لجأ المدرب ميكيل ارتيتا الى اجراء التبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.

 وفي الدقائق الـ15 الاخيرة تحصّل لاعبو الفريقين على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع (1-1).

اشبيلية يفوز على لانس الفرنسي

وفي نفس المجموعة، حقق نادي ​لانس​ الفرنسي الفوز امام ​اشبيلية​ الاسباني 2-1 ليخطف المركز الثالث في المجموعة وليخطف المركز المؤهل الى الدوري الاوروبي فيما احتل اشبيلية المركز الرابع في المجموعة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إشبيلية يوقف غرناطة.. وألميريا يفاجئ...

2024/05/06 00:45

يوفنتوس وروما يكتفيان بالتعادل

2024/05/06 00:26

ليفربول يعود إلى الانتصارات ويهزم توتنهام

2024/05/05 20:45

ريال مدريد يواصل هيمنته على الألقاب بتتويج...

2024/05/05 11:33

جيرونا يحسم مواجهة الديربي أمام برشلونة...

2024/05/04 21:47