أخبار رياضة

مدرب برشلونة المؤقت: أكملنا مباراة سيلتا بفريق أطفال

عبَّر سيرجي بارخوان، مدرب برشلونة المؤقت، عن إحباطه بعد التعادل مع سيلتا فيجو 3-3، في آخر مباراة له قبل تولي تشافي هرنانديز المسؤولية.

 وكان برشلونة متقدما بعد نهاية الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يستقبل مثلها في الشوط الثاني، ليفرط الفريق الكتالوني في نقطتين جديدتين.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن بارخوان قوله: "لا أبحث عن أعذار، لكن في كل مباراة ينهار اللاعبون بسبب إصابات مختلفة؛ لذا من الطبيعي أن نضطر لتغيير الخطة ويتأثر الأداء العام، عندما نجري 3 تبديلات بسبب الإصابات".

وأضاف: "حبسنا أنفسنا في الشوط الثاني، وللأسف لم نكرر الأداء الرائع الذي قدمناه في الشوط الأول، حيث اتسمنا بالشجاعة والضغط العالي. ما حدث بالشوط الثاني، لابد من تقييمه والبحث عن حلول له.. إنها مباراتي الأخيرة مع الفريق، لكنني سعيد بالتزام اللاعبين بالتعليمات".

وعن كثرة الإصابات، قال: "في كل مباراة نبحث عن عناصر مختلفة لإكمال القائمة؛ بسبب توالي الإصابات. إنها مشكلة من الصعب إدارتها".

واستدرك: "لكن عندما يكون جميع اللاعبين متاحين وجاهزين لمنافسة بعضهم، وقتها يمكن أن يكون برشلونة مرشحا للفوز بمزيد بالألقاب".

وواصل: "إذا نظرت للفريق سترى أننا لعبنا المباراة بأطفال، فالأمر لا يتعلق بلاعب كبير أو صغير، لكن من الصعب تقييم الأمور في ظل كثرة الغيابات".

وبسؤاله عن شعور كوتينيو بالضيق على مقاعد البدلاء ورفضه المشاركة في الشوط الثاني، رد بارخوان: "لم أر شيئا. لم أركز على مقاعد البدلاء، بل أركز على المجموعة التي تشارك في الملعب".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الكشف عن المرشّحين للفوز بجائزة أفضل لاعب...

2024/05/10 08:04

ليفربول يعلن إقامة حفل وداع لمدربه يورغن...

2024/05/10 06:11

دوري روشن السعودي: النصر مثل الهلال خارج...

2024/05/10 01:25

أولمبياكوس يلحق بفيورنتينا إلى نهائي...

2024/05/10 00:56

ليفركوزن وأتالانتا لنهائي الدوري الأوروبي

2024/05/10 00:22