أخبار رياضة

كومان يواجه شبح الإقالة و3 مدربين على طاولة برشلونة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن موقف المدرب الهولندي رونالد كومان من الاستمرار على رأس الجهاز الفني لبرشلونة هذا الموسم.

وتنازل برشلونة عن نقطتين جديدتين هذا الموسم، بسقوطه في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه غرناطة، في ختام الجولة الخامسة من الليجا.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها، أن مجلس إدارة برشلونة جدد الثقة مؤقتًا في كومان حتى مباراة قادش المقبلة، رغم الانتكاسة أمام غرناطة.

وأشارت إلى أن السكرتارية الفنية في برشلونة تبحث عن بديل لكومان في حالة قيام الفريق برد فعل على تراجع النتائج في المباريات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن الوضع عقب مباراة غرناطة يختلف عن موقعة بايرن ميونخ التي تم تنظيم بعدها قمة طارئة على الفور لتقييم الوضع.

وذكرت أن ماتيو أليماني المدير الرياضي ورامون بلانيس السكرتير الفني، ذهبا إلى غرفة تبديل الملابس للفريق للدردشة مع كومان عقب المباراة، لكن لم يخبراه أنه سيتوقف عن تدريب برشلونة قريبًا.

وكشفت "موندو ديبورتيفو" أن استمرار كومان في قيادة الفريق لا يعني أن السكرتارية الفنية لا تعمل على تفعيل الخطة البديلة إذا تواصلت النتائج غير الجيدة في الأسبوع الحالي.

وقالت الصحيفة إن انتكاسة جديدة ضد قادش قد تؤدي إلى إقالة كومان فورًا.

في هذه الأثناء كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" عن الأسماء المرشحة لخلافة كومان، لتدريب برشلونة.

وأكد الموقع الإيطالي أن الحوار بين إدارة برشلونة وتشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، مستمر منذ عدة أشهر، تحسبًا لخلافة كومان على مقعد المدير الفني.

وأشار إلى أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يقيم اسمين إيطاليين هما أندريا بيرلو المدرب السابق ليوفنتوس، وأنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر ميلان.

وأوضح الموقع الإيطالي أن فلسفة هؤلاء المدربين تتماشى مع المرحلة الانتقالية الحالية في برشلونة.

في السياق قال برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، إن بيرلو من الأسماء التي تثير إعجاب لابورتا، كما لا يمكن استبعاد تشافي من قائمة المرشحين.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفركوزن وأتالانتا لنهائي الدوري الأوروبي

2024/05/10 00:22

الكشف عن المرشّحين للفوز بجائزة أفضل لاعب...

2024/05/10 08:04

ليفربول يعلن إقامة حفل وداع لمدربه يورغن...

2024/05/10 06:11

دوري روشن السعودي: النصر مثل الهلال خارج...

2024/05/10 01:25

أولمبياكوس يلحق بفيورنتينا إلى نهائي...

2024/05/10 00:56