أخبارنا

الكنيست تعقد جلسة استثنائية يوم الاثنين القادم لمناقشة اضراب المدارس الأهلية

 

لمناقشة استمرار اضراب المدارس الاهلية منذ مطلع العام الدراسي، وعدم التوصل الى تفاق يضمن حقوق هذه المدارس ويعيد 33 الف طالب الى مقاعد الدراسة.

 

 

وجاء هذا الطلب استمرارًا للجهود التي يبذلها أعضاء القائمة المشتركة بالتنسيق مع الأمانة العامة للمدارس الأهلية من اجل ضمان حقوق المدارس الاهلية والاستجابة لمطالبها العادلة، وكجزء من الخطوات النضالية التصعيدية التي يقوم بها اهالي الطلاب وطواقم المعلمين وادارات المدارس والطلاب، والتي يساهم فيها ويدعمها أعضاء القائمة المشتركة.

 

 

وقال النائب ايمن عودة ان هذه الجلسة ستكون وسيلة ضغط إضافية على الحكومة ووزارتي المعارف والمالية من أجل إعادة الطلاب لمدارسهم، لكن ليس بأي ثمن كما يريدون، لأننا عازمون على احقاق حقوق المدارس الأهلية، ومواصلة النضال من أجل احراز مطالبنا العادلة. وزارة المالية تعرف جيدًا ان هذه المدارس هي مصدر رئيسي للتنمية في المجتمع العربي وعلى الصعيد العام، ويجب ان يدركوا ان مطالب المدارس الاهلية اليوم هي جزء بسيط من استحقاقات السنوات الطويلة الماضية التي منعت منها هذه المدارس.

 

 

وأكد عودة ان جهود القائمة المشتركة ومثابرة كافة أعضائها والتزامهم في دعم هذا النضال الوطني الحقيقي يشكل وسيلة ضغط كبيرة على الحكومة، ونحن مستمرون بمواصلة الضغط وتصعيد النضال من اجل حقوق طلابنا.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28

قيادي في حماس: السنوار خرج من الأنفاق وتفقد...

2024/04/24 14:13

انتفاضة الجامعات في أمريكا - كل ما تريدون...

2024/04/24 12:06

استهداف مواقع عسكرية في عكا بمسيرات حزب...

2024/04/23 14:41

أين تتواجد قيادة حماس في غزة؟ - هذه التفاصيل

2024/04/23 14:01