أخبار رياضة

بيراميدز: رمضان صبحي يتعرض ل"إرهاب معنوي"

عبَّر نادي بيراميدز، الذي ينافس في الدوري المصري، عن غضبه اتجاه ما يتعرض له لاعبه رمضان صبحي، من حملات "ممنهجة" من الإعلام المصري.

وقال عمرو بسيوني، مدير التعاقدات في بيراميدز، خلال تصريحات تلفزيونية: "رمضان من أكثر اللاعبين التزاماً في الفريق ويتعرض لطريقة هجومية في البرامج الرياضية، منذ وقت انتقاله إلى بيراميدز".

وأضاف بسيوني: "هل من المنطقي أن يتعرض لاعب صغير في السن للإرهاب المعنوي الذي يحدث ووصل الأمر لبرامج بعيدة عن الرياضة؟".

وتابع: "كنا نعلم جيداً أن هذا الأمر سيحدث لأن رمضان كان لاعباً في النادي الأهلي وقرر الرحيل إلى بيراميدز، وتعرض لغضب جماهيري".

وأوضح بسيوني: "يجب أن يكون هناك احترافية، فالحب والولاء في النهاية أمر جماهيري بحت وليس له علاقة باللاعب المحترف في عالم كرة القدم حالياً".

وتابع: "رمضان معتاد على الضغوط باستمرار والتعاقد معه ليس تفكير في ضم لاعب فقط بل إبرام صفقة للمستقبل وأشبه بمشروع للنادي".

واستدرك بسيوني: "ندرك جيداً غضب جماهير الأهلي من قرار رمضان بالرحيل، ولكن الهجمة غير مبررة من الإعلام المفترض أن يكون محايد وفي ظل مبادرات لعدم التعصب".

من جهة أخرى نفى بسيوني، دخول ناديه في مفاوضات مع مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، لاعبي الزمالك، وعلَّق بالقول: "لم نجلس مع أي من اللاعبين، مثلما قال أحد مقدمي البرامج، وهذا كلام عارٍ من الصحة، لأن هؤلاء اللاعبين ما زالوا مرتبطين بعقود مع الفريق الأبيض".

وأفصح: "اللاعب الوحيد الذي تحدثنا مع الزمالك بشأنه هو محمود حمدي الونش، ولكن أيمن يونس، رفض فتح الموضوع في الوقت الحالي".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27