close
share search انت زائر
menu

إدارة سخنين: سنواصل المسيرة بشرف وكرامة

خاص احنا tv - رياضة | 29/06/2020 22:25

خالد دوخي قسوم مع أنصار فريق اتحاد أبناء سخنين


تتواصل ردود الأفعال والتصريحات بعد نجاح فريق اتحاد أبناء سخنين في العودة مرة أخرى للدرجة العليا، بعد موسم واحد فقط من المنافسة في دوري الدرجة الممتازة.

وصعد أبناء سخنين إلى الدرجة العليا رغم تعادله 0-0 مع هبوعيل قطمون، وخسارة هبوعيل ريشون لتسيون 0-2 أمام بيتار تل أبيب/ بات يام، في الجولة 36 من دوري الدرجة الممتازة.

ورفع سخنين رصيده إلى 64 نقطة، متقدما بفارق ست نقاط عن ريشون لتسيون الذي تجمد رصيده عند النقطة 58 في المركز الثالث، قبل جولة من النهاية.

وقال خالد دوخي، عضو مجلس إدارة اتحاد أبناء سخنين ومدير الفريق، في تصريحات خاصة لقناة إحنا TV رياضة: "فرحتنا اليوم كبيرة جدا، لأن تعبنا لم يذهب سُدى".

وعبر دوخي عن أمله في أن يواصل الفريق السخنيني مسيرته بنجاح، وأن تكون منظومة النادي عند حسن ظن الجمهور والأنصار.

وأضاف دوخي: "نادي اتحاد أبناء سخنين هو مؤسسة مهمة للوسط العربي، هو أكثر من مجرد مؤسسة، بل هو هوية وطنية، يجب الحفاظ عليه".

وختم دوخي تصريحاته بالقول: "نأمل أن نواصل المسيرة بشرف وكرامة، وأن نكون دائما مرفوعي الرؤوس".

بدوره قال منذر خلايلة، الناطق الرسمي باسم مجلس إدارة أبناء سخنين في تصريحات خاصة لقناة إحنا TV رياضة: "هذه عودة مباركة للدرجة العليا".

وأضاف خلايلة: "الفريق مر بفترة صعبة، لكن بالتحلي بالإيمان والثقة بالنفس، تمكنا من العودة، وتحقيق هدف الجمهور العربي بالصعود للعليا".

وعبر خلايلة عن أمله في أن يبقى الفريق خير ممثل للوسط العربي ولجمهوره، مؤكدا في ذات الوقت أن سخنين يعمل على رفع قيمة المجتمع العربي.

متعلقات

الطيبي والسعدي يتقدمان المسيرة السنويه في ذكرى المولد...

بركة في كفر قاسم: ننحني لدم الشهداء وننتصب لمواصلة...

- ومن اعتقد أننا سننسى، فهو مخطئ لأننا لن ننسى ولن نغفر - أحيي جحافل جموع الشباب والشابات الذين ما زالوا على العهد قابضين على...

النائب حاج بحيى في اللجنة الفرعية لمكافحة حوادث الطرق...

أكثر المناطق المحظور زيارتها في العالم

النائب جبارين يقدم اقتراح قانون يضمن تخصيص 20 % من...

قدم النائب د. يوسف جبارين عن الجبهة في القائمة المشتركة اقتراح قانون يهدف إلى تحديد توزيع الميزانيات في وزارة الثقافة بحيث...

ريال مدريد يتواصل مع ممثلي ماني

مانشستر سيتي يحارب كورونا بطريقته الخاصة

احنا _ رياضة

بيان شركة بيزك ضد موظفها العربي الذي اعدمه الاحتلال...

نشرت شركة بيزك للاتصالات بيانا عممته عبر صفحتها على الفيس بوك ، وعبر وسائل إعلام إسرائيلية، تعلن استنكارها حول ضلوع احد...

فاسكيز: تفصلنا مباريات نهائية عن التتويج بالليجا

بركة لنتنياهو: لا تعتذر فهذا أنت عنصري وكاذب ومبتهّم

رئيس الجبهة بركة يرد على اعتذار نتنياهو الذي حرض عنصريا على جماهيرنا العربية. قال رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة...

close
close