close
share search انت زائر
menu

لاعبو سخنين بعد الصعود للعليا: رجَّعنا الأمانة

خاص احنا tv - رياضة | 29/06/2020 21:39


احتفل لاعبو فريق اتحاد أبناء سخنين في ملعب تيدي، بعودتهم مرة أخرى للدرجة العليا، بعد موسم واحد فقط قضوه في الدرجة الممتازة.

وصعد أبناء سخنين إلى الدرجة العليا رغم تعادله 0-0 مع هبوعيل قطمون، وخسارة هبوعيل ريشون لتسيون 0-2 أمام بيتار تل أبيب/ بات يام، في الجولة 36 من دوري الدرجة الممتازة.

ورفع سخنين رصيده إلى 64 نقطة، متقدما بفارق ست نقاط عن ريشون لتسيون الذي تجمد رصيده عند النقطة 58 في المركز الثالث، قبل جولة من النهاية.

وقال مهران راضي قائد أبناء سخنين في تصريحات خاصة لقناة إحنا TV رياضة: "هذا الفريق له مكانة خاصة في قلبي، أبارك لكل الجماهير العربية".

وأضاف راضي: "بعد الفشل الذريع الذي عشناه الموسم الماضي بالهبوط للدرجة الممتازة، نجحنا في العودة سريعا للدرجة العليا، رجَّعنا الأمانة لأصحابها".

بدوره قال محمود قنديل، حارس مرمى الفريق السخنيني في تصريحات خاصة لقناة إحنا TV رياضة: "جمهور سخنين يستحق أن يكون فريقه في الدرجة العليا، فريق يشرفه ويمثله على أحسن وجه".

وأهدى قنديل هذا الصعود لكل مشجعي ومحبي فريق اتحاد أبناء سخنين، كما أهداه لروح المشجع السخنيني صبحي عثمان، الذي توفي قبل نحو أسبوعين.

متعلقات

مديرية الدوري تطلب من الجمهور السخنيني عدم الحضور...

معجزة الأحمر السخنيني، والباقي تفاصيل

• إبراهيم بشناق، مدير قناة إحنا TV رياضة، يكتب عن معجزة سخنين: الفريق الذي استطاع ان يستعيد عافيته ويحقق الارتقاء الى الدرجة...

إدارة سخنين: سنواصل المسيرة بشرف وكرامة

السعدي: الدرجة العليا لم يكن لها رونق بدون أبناء سخنين

الطيبي: اتحاد أبناء سخنين عاد إلى مكانه الطبيعي

سخنين يتطلع إلى العودة للعليا من بوابة تيدي

تغريم اتحاد أبناء سخنين بعد الاحتفال بالفوز على ريشون

الليلة.. الأحمر السخنيني في مباراة فاصلة من أجل العودة...

لمواصلة حلم الصعود.. مواجهة مصيرية لأبناء سخنين أمام...

دوري الأضواء ينتظر الأحمر السخنيني

close
close