أخبار رياضة

دوري الأضواء ينتظر الأحمر السخنيني

تنطلق بعد ساعات معدودة مباريات الدوري المحلي في الدرجتين العليا والممتازة بعد غياب قسري دام قرابة ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.

يشارك ضمن دوري الممتازة خمسة فرق عربية، إتحاد أبناء سخنين وإخاء الناصره وهبوعيل أم الفحم والوحدة كفر قاسم وأبناء اللد، ومع عودة المباريات إلى المسطحات الخضراء يرتفع منسوب الأمل لدى الجماهير السخنينية خاصة والعربية عامة أن يعود فريق الإتحاد إلى مسارات الفوز والعودة إلى دوري الأضواء مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

إتحاد أبناء سخنين سيخوض أولى مبارياته بعد العودة على أرض ملعبه مساء بعد غد الإثنين أمام فريق رمات هشارون، يحتل فريق الإتحاد المرتبة الثالثة ورصيده 48 نقطه ويبعد مسافة أربع نقاط عن منافسه فريق ريشون لتسيون ورصيده 52 نقطة.

تلعب باقي الفرق العربية في دوري الممتازة للمحافظة على البقاء موسماً آخراً في هذه الدرجة.

تعود المباريات وسط تشديدات صارمة من قِبل وزارة الصحة ومديرية الدوري أهمها الحجر الصحي للاعبين والطواقم المهنية والإدارية خلال فترة المباريات، وكذلك عدم تواجد المشجعين في المدرجات، ولكن بإعتقدي أن الكثيرين سيفرحون بالتأكيد عندما يتمكنون من معاودة مشاهدة كرة القدم، حتى وإن كان ذلك عبر شاشات التلفزيون.

وبسبب هذه الأوضاع الإستثنائية قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومجلس "إيفاب" المسؤول عن قوانين لعبة كرة القدم السماح بإجراء خمسة تبديلات بدلاً من ثلاثة في كل مباراة، وذلك للحد من خطر إصابة اللاعبين بعد فترة انقطاع قسرية طويلة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10