أخبارنا

جمعية سنبدأ توزع منحة القاضي الزعبي

في جوٍّ احتفاليّ حميم أقامت "جمعية سنبدأ" حفلًا بمناسبة الأعياد المجيدة تخلّله توزيع عشرين منحةٍ دراسيّة على اسم طيبا الذكر المرحوم القاضي عبد الرحمن الزعبي وزوجته طرب الزعبي لمجموعة من الطلاب الجامعيين الأعزاء. أحيى الحفل الفنان إياد الأسدي وفرقته الذين قدموا باقة من الأغاني الجميلة.

أدار الحفل نائبة رئيس ادارة جمعية سنبدأ المربية انيسة عابد التي عددت مشاريع جمعية سنبدأ المختلفة. بعدها تمّ عرض فيلم "قصّة عمر" والذي يروي قصّة حياة القاضي عبد الرحمن الزعبي الذي سعى لشقّ طريقه في هذه البلاد بكلّ قوّة وإصرار من اجل حياة كريمة مشرّفة.


ثم تحدثت الكاتبة والمربية دعاء زعبي خطيب ابنة طيب الذكر القاضي الزعبي، بإسم العائلة، والتي بدورها شكرت فيها الجمعية على مشاريعها التعليمية التطوعية التي تساعد من خلالها الطلاب وتدعم مسيرتهم التربوية والتعليمية بصورةٍ مشرّفة.


في نهاية الحفل القى المهندس شريف زعبي مسؤول مشروع المنح الدراسية في الجمعية، كلمة تحدث فيها عن مسيرة الجمعية خلال السنوات الأخيرة التي تقوم بتجنيد الأموال لدعم الطلاب الجامعيين والذين بدورهم يتطوعون لصالح البلد.


وتوجه المهندس شريف زعبي إلى أهل المدينة بنداء من أجل التبرع وزيادة عدد المنح للطلاب الجامعيين والذي سيزيد حتماً عدد الخريجين والذين سيعود بالفائدة على الناصرة الغالية.


وفي النهاية تم توزيع المنح وشكر المتبرعين والطلاب الجامعيين على عطائهم واخلاصهم.

 














bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ضربة انتقامية نووية.. قلق من رد إسرائيلي...

2024/04/16 12:05

إسرائيل اتخذت القرار؛ إستكمال الإستعدادات...

2024/04/15 21:42

الردّ الإسرائيلي: الهدف "إيذاء إيران" -...

2024/04/15 18:18

بهذه الطريقة ساعدت دول عربية إسرائيل ضد...

2024/04/15 15:39

إصابة 4 جنود، أحدهم بجروح خطيرة، بتفجير...

2024/04/15 14:18